الاثنين، 30 يوليو 2012

المونطو لأناقة المحجبات

0
يعتبر شهر رمضان شهر التحول لدى بعض الفتيات حيث تفضل الكثيرات أخذ قرار ارتداء الحجاب أو تغيير ستايلها من العادي إلى الأكثر التزاما في هذا الشهر. لكن يظل هناك سؤال... ما يشغل ذهن الفتاة التي تحب الأناقة وهو كيف ستبدو في الحجاب والملابس المحتشمة أو العباءات؟ وأكثر ما يشغلها بعد اللوك والأناقة هل ستبدو كبيرة في السن أم لا ...وكيف تتجنب ذلك؟ وأحب أن أطمئنك.. فلا تقلقي لأن أزياء المحجبات أصبحت تتمتع بتنوع مبهر في الموديلات والأشكال والألوان مما يتيح لك أن ترتدي عدة ستايلات مختلفة وكلها ملابس محتشمة. ويعتبر المونطو التركي من أزياء المحجبات التي بدأت تنتشر في العالم العربي بستايلات تناسب مختلف الأعمار. وفي هذا الموضوع نستعرض بعض موديلات المونطو.
0
رقة الألوان المحايدة:
تأتي الألوان المحايدة على رأس المونطو في موديلات متنوعة مما يتيح لك أن ترتدي معها ما تشائين من إكسسوارات بألوان أخرى، كهذا المونطو الأنيق بموديل بسيط تزينه كسرات من الأمام وبأزرار متوسطة الحجم باللون النحاسي، وقد ارتدت العارضة معه حزام جلد رفيعا باللون الهافان بحلية نحاسية. يمكنك ارتداؤه في العمل مع حقيبة بنفس لون الحزام، أو في فترة بعد الظهر مع حقيبة ميتالك كما هو مبين في الصورة.
0
مونطو لأنواع قوام مختلفة:
ومن أكثر ما يميز موديلات المونطو التي نستعرضها أنها تأتي بخصر مرتفع وتتسع تتدريجيا مما يجعلها مناسبة للقوام النحيل والممشوق وكذلك قوام الكمثرى.
0
تفاصيل بناتي رقيقة تضمن أناقتك:
وعلى عكس ما تتداوله الفتيات عن أزياء المحجبات وتشككهن في أنها تجعلهن يبدين أكبر سناً، تأتي الكثير من موديلات المونطو بتفاصيل بناتي رقيقة لتضيف أنوثة لمظهرك، منها الأزرار الكبيرة الملونة كهذا المونطو باللون العاجي وأزرار باللون البرتقالي المائل للأحمر وحزام من نفس اللون. ولكي تبرز العارضة هذا اللون الزاهي، اختارت إيشارب منقوشا يحتوي عليه.
0
وتعتبر الفيونكة من أجمل التفاصيل البناتي الرقيقة التي تجدينها في المنوطو. وتتكرر في الموديلات بأشكال مختلفة منها ما يكون في الحزام كهذا المونطو العاجي الفاتح بحزام خارجي على شكل فيونكة.
0
أو كهذا المونطو بسمات الستايل الكاجوال العملي بجيوب أمامية باللونين العاجي والأخضر الزيتوني، ويحدد خصره حزام داخلي يعقد من الأمام على شكل فيونكة.
0
وبجانب الفيونكة هناك الستايل المنقط كهذا المونطو الرقيق تزينه شرائط بلون الكاكاو منقطة بالأسود ومعقودة على شكل فيونكة في الياقة والحزام وعلى الكمين.
0
المونطو الجينز.. أناقة وعملية:
ومن أجمل ستايلات المونطو العملية تلك التي تأتي مصممة من الجينز كهذا المونطو الجينز الأزرق الفاتح بياقة مميزة، تزينه شرائط باللون الهافان. وقد ارتدته العارضة مع بنطلون هافان وإيشارب منقوش يجمع اللونين.
0
من وحي الأزياء العسكرية:
وتأتي بعض موديلات المونطو مستوحاة من الأزياء العسكرية فتكون بصفين من الأزرار من الأمام مع ياقة كبيرة وأحزمة تزين الأسورة والجيوب وأحيانا الكتف كما نرى في هذا المونطو بأزرار ذهبية. ويناسب هذا الموديل من المونطو الستايل العملي ولا تنصح به الفتاة ذات الأكتاف العريضة أو الممتلئة الصدر لأنه يجعل القوام يبدو أكثر عرضا وامتلاءً.
0
كل ما تشائين من الألوان:
وبإمكان الفتاة المنطلقة التي تحب الإشراقة في مظهرها أن تستمع بما تشاء من الألوان الزاهية. حيث تتوافر موديلات أخرى من مونطو المحجبات بألوان متنوعة كهذا المونطو الرقيق باللون التركواز الفاتح، تزين جيوب شرائط باللون العاجي وزهرة برتقالي على الياقة ويأتي بحزام ذهبي ميتالك رفيع.
0
وإليك هذا المونطو القصير بستايل كاجوال من الجبردين الأزرق البحري، وترتديه العارضة مع حزام رفيع ذهبي اللون وبنطلون جينز.
0
ولستايل أكثر إشراقاً إليك مونطو باللون الخوخي وأزرار نحاسية وحزام بنفس لون الأزرار.


المصدر: ياهو مكتوب
 

مدوناتي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونة

جمالك سيدتى Copyleft © 2009 Blogger Template Designed by Bie Blogger Template
تعريب : Abed