الثلاثاء، 24 أبريل 2012

موضه المكياج وطلاء الاظافر المتشقق

طلاء الاظافر يعتبر طله نهائيه لليد حلت محل الحنا المعروف لسهولة وضعها وتعدد ألوانها ولان البعض لاتحب بقاء الحناء كثيرا على يديها كانت هي البديل الأمثل ..


تميزت هذا العام بألوان مشرقه وجميله إلى بعض الالوان القويه تراوحت الوانها بين ..الغوامق، والألوان الوردية والألوان الحمراء إلى جانب الارجواني والفضي والذهبي وطبعا البعض يحب الالوان الغامقه كما هي عادة الموضه شتاء بينما الالوان المشرقه للربيع  والان نحن فى شتاء 2012 موضه مكياج طلاء الاظافر المتشقق وسنتحدث عنه هنا فى موقع حواء .


فدائما عزيزتى حواء تحتاجي ان تكون اظافرك جميلة وذات مظهر جذاب، لذا يجب ان تتعرفي اولا على موضة الاظافر فى موسم خريف شتاء 2011- 2012 اولا حتى تخرج اظافرك بابهى طلة مناسبة للموسم.

اعتدنا دائما أن نجد في الأسواق و نقط بيع المكياج، العديد من ألوان طلاء الأظافر، و رأينا في السنوات الأخيرة، عودة قوية لألوان لم تكن تجرأ المرأة على وضعها في السابق، كالأخضر و الأرجواني و الأزرق، و غيرهما


كما انه ظهرت موضة تزيين الأظافر أو الرسم عليها ، لتحصل المرأة على ألوان و أشكال غاية في الروعة، و لتسهيل الأمر على النساء، فقد تم ابتكار أشكال تساعدك بالحصول على الشكل الذي ترغبين به بأبسط الطرق.


لكن هل سبق و إن رأيت طلاء الاظافر متشقق ؟ هذا بالضبط ما تم ابتكاره لخريف و شتاء 2011_2012 طريقة وضعه، في البداية تختارين طلاء تضعينه على أظافرك، عندما يجف، تستعملين الطلاء الجديد المبتكر، اختاريه في لون آخر، عندما سيجف هذا الطلاء سيحدث تشققات من خلالها سيظهر اللون الذي وضعته في البداية. طريقة جميلة أليس كذلك؟
 
 

مدوناتي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونة

جمالك سيدتى Copyleft © 2009 Blogger Template Designed by Bie Blogger Template
تعريب : Abed